جديد منتجعات المالديف: افتتاح منتجع ميلايدو في نوفمبر 2016

جزر المالديف بالعربي/ October 17, 2016/ اكستر مالديف

أتريد التمتع بجمال المالديف؟ اخلع حذائك ودعنا نروي لك قصة! مرة في ماضي الأزمان كان هناك جزيرة مدارية صغيرة، جنّة محفوفة بالزمرد وبالرمال البيضاء النقية، ومحاطة بالشعاب المرجانية الرائعة الجمال، تحضنها المياه الفيروزية من كل جانب ومخبأة في قلب محمية طبيعية من محميات اليونيسكو، إنها جزيرة ميلايدو! إنه الزمن الحاضر وهذه قصتنا.

water-pool-gallery-big-banner-1

إنه ليس مجرد منتجع خمس نجوم جديد في المالديف. في ميلايديو، نحب أن نقوم بالأشياء بطريقة مختلفة، أي مايسمى بإعادة تعريف الرفاهية، فنحن لانعامل ضيوفنا كأناس قادمين ليقضوا عطلتهم وحسب ولكن ككتّاب الروايات الذين قدموا ليكتبوا قصة عطلة أحلامهم، وهنا حيث تبدأ قصة هذه الجزيرة الصغيرة.

a-first-glimpse-of-milaidhoo-island-maldives-18-1050x700

سيتم الافتتاح هذا المنتجع في نوفمبر 2016، حيث يقع هذا المنتجع الفخم على جزيرته الخاصة في أرخبيل با على بعد 126 كيلومترا عن العاصمة ماليه، ويعتبر هذا المنتجع مناسبا جدا لمحبي الطبيعة لاحتواءه على منطقة الشعاب المرجاني الخاصة به، وهي تشكل مكانا مثاليا لممارسة رياضة الغوص ومشاهدة أروع المناظر الطبيعية تحت الماء.

a-first-glimpse-of-milaidhoo-island-maldives-15-1050x700

يعتبر هذا المنتجع مناسبا للعرسان والأزواج حيث يستقبل الضيوف من عمر التاسعة ومافوق، تم تصميم كل شيء في المنتجع بمايؤمن راحة الضيوف، ويغطي كافة احتياجاتهم، الخدمة ستكون من الطراز الأول وبشكل ودود أيضا.

للاطلاع على عروض وأسعار منتجع ميلايدو آيلاند اضغط على الرابط التالي