جميرا فيتافيلي يكشف عن فيلته الملكية بـ 5 غرف نوم

جزر المالديف بالعربي/ October 5, 2016/ اكستر مالديف

أعلن منتجع جميرا فيتافيلي عن موعد افتتاح الفيلا الملكية حيث ستكون جاهزة بحلول شهر يناير 2017، ستمتد هذه الفيلا على مساحة 3500 متر مربع، وتحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات مستقلة، وتحوي الفيلا أيضا شاطئاً خاصا، ومسبحين خاصيّن، ورصيف استقبال خاص بالطائرة المائية مايتيح للضيوف الدخول للفيلا مباشرة بدون المرور ببهو الاستقبال.

rr-the-suite-exterior-1

وقد أكد المدير العام للمنتجع بأن هذا السكن الملكي سيضيف بعداً جديداً للفخامة في جميرا فيتافيلي، حيث يحوي هذا السكن الخاص رصيف الوصول الخاص به وبار فوق الماء، بالإضافة لمطبخ مفتوح في الهواء الطلق، ومطعماً وشاطئاً خاصاً ومسبحين ونادي صحي سبا ونادي رياضي جيم، ويحوي أيضا غرفة معيشة منفصلة وغرفة طعام، مايتيح للضيوف خصوصية لاتضاهى في أي مكان آخر، وبنفس الوقت سيتمكنون من الاستمتاع بمرافق ونشاطات منتجعنا الحاصل على جوائز عالمية.
وأكد أيضا أنه تم التخطيط بتأنٍ دقيق جدا لكل تفصيل صغير في هذا السكن الملكي وعبّر عن ثقته بأن الضيوف سيدهشون بمستوى الخدمة والخصوصية التي سيعيشونها عند الإقامة في هذه الفيلا.

DCIM100MEDIADJI_0049.JPG

إن الخدمات التي تشملها الإقامة في هذا السكن الرائع تبدأ فور وصول الضيوف إلى جزر المالديف، حيث سيكون ممثلون عن المنتجع باستقبال الضيوف في المطار بترجيب دافئ، وبعد النقل بواسطة اليخت الفخم (حوالي 20 دقيقة) سيصل الضيوف إلى السكن الملكي حيث ستكون فرقة رقص شعبي مالديفي في الانتظار لتقوم باستقبال الضيوف بالرقص والطبول في الرصيف الخاص بالضيوف VIP، بعدها سيقوم مدير السكن الملكي بموافقة الضيوف بجولة مختصرة ضمن السكن.

ستمكن هذه الجولة الضيوف من التعرف على كل مرافق السكن، ابتداء من بركة السباحة ذات القياس الكبير مروراً بغرفة الطعام ذات المقاعد العشر، وصولا لنظام المسرح المنزلي الموصول بتراس المسبح ليتمكن الضيوف من مشاهدة التلفزيون والافلام بجودة عالية بينما يسترخون بجانب المسبح.

royal-residence-1

يحوي حرم السكن، بمساحته التي تبلغ 530 متر مربع، يحوي على غرفة النوم الرئيسية، وغرفة المعيشة الداخلية المستقلة، وغرفة السبا الخاصة، بالإضافة للجيم الخاص بالسكن بمعداته التي تشبه التحف بقيمتها وجودتها، ويحوي ايضا الحمام الرئيسي المميز بالجاكوزي مع شاشة التلفاز الخاصة به.
سيتمتع ضيوف السكن الملكي بالنقل إلى مرافق المنتجع الأخرى في حال أرادوا زيارتها بواسطة عربة مع سائق خاص، حيث يحق لهم الدخول إلى مركز الغوص، مركز الألعاب المائية، المطاعم الأربعة، والبارين، وإلى نادي الأطفال، والنادي الصحي السبا، مايمكن ضيوف هذا السكن من الحصول على أكثر التجارب المالديفية فخامة وراحة.

للاطلاع على آخر عروض منتجع جميرا فيتافيلي اضغط هنا