منتجع هوفافن فوشي المالديف: الترف والبساطة في مكان واحد!

جزر المالديف بالعربي/ January 10, 2017/ اكستر مالديف

وضع هوفافن فوشي Huvafen Fushi معيارا جديدا للأناقة و الترف الرفيع منذ افتتاحه قبل عقد من الزمن وقد ألهم المقلدين أفكارا لا تعد ولا تحصى في أماكن أخرى بجزر المالديف وخارجها. يتمثل في Huvafen Fushii كل شيء عن السحر الهادئ الترف الغير مبالغ فيه و الأداء الجيد لمعظم شواطئها وشعابها المرجانية الجذابة و مطاعمها الرائعة وغرفها ذات الطراز العالمي.

الفيلات حديثة تماما و ذات ممرات نظيفة و تضم فضاء شاسع ولكل منها المغطس الخاص به و جهاز تلفزيون بشاشة بلازما حجم 40 بوصة وأنظمة مكبرات للصوت و مشغل جهاز iPod وأدوات تحضر الإسبريسو بالإضافة إلي التحكم عن بعد في كل شئ. وتظل فيلات المياة التي تم استنساخها علي نطاق واسع من من أكثر الأشياء المثيرة للإعجاب في البلاد وكل منها ذات مقاعد خاصة تطل على البحر، مع إمكانية النزول إلى البحيرة باستخدام السلالم ” الدرج “.

رغم كل هذه الأشياء الرائعة، فالأجواء داخل المنتجع أيضا تتسم بالاسترخاء والطابع غير الرسمي و لا توجد صالة استقبال ومعظم الأشياء التي رتبت من قبل الخادم الخاص في الغرفة ويُسمي ”  thakuru “. كما ان هناك مجموعة رائعة من الخيارات لتناول الطعام : Celsius for international و الأسماك المملحة والمأكولات البحرية بالاضافة الي جزء مخصص للوجبات السريعة الغير مطهية بطريقة مبتكرة ومحل Fogliani للبيتزا علي الشاطئ , ويوجد حمام سباحة ضخم غير متناهي بمنطقة UMBar ذات الأرض الرملية غير التقليدية. يمتلك منتجع Lime الصحي الرائع غرفة مذهلة للعلاج تحت الماء لذلك يمكنك أن تتلقي جلسات المساج ” التدليك” في حين أنك تري من خلال النوافذ أسراب الأسماك تسبح حولك. وهناك أيضا صالة ألعاب رياضية ومراكز للرياضات المائية والغوص وبالإضافة إلى ثلاثة قوارب بحرية مصممة بشكل منفرد ترسو في البحيرة حيث يمكن للضيوف حجزها للإقامة فيها لمدة ليلة أو اثنتين أثناء زيارتهم.

في حين أن الجزيرة توجد علي الجانب الأصغر، فإن المكان يبدو فارغا بشكل مخيف حتى عندما تكون الجزيرة ممتئلة بكامل طاقتها، وهذه هي الطريقة التي تم تصميم المنتجع من خلالها. هو مكان عظيم لقضاء شهر عسل فاخر أو قضاء عطلة رومانسية مع إحساس غير معتاد من قبل.

  الفيديو الدعائي لمنتجع هوفافن فوشي المالديف

   للاطلاع على عروض منتجع هوفافن فوشي وللحجز اضغط هنا