عطلة الميلاد ورأس السنة الميلادية في منتجع Six Senses Laamu

جزر المالديف بالعربي/ October 31, 2016/ اكستر مالديف

منتجع Six Senses Laamu في المالديف هو المقصد المثالي لكل من يبحث عن عطلة خارجة عن المألوف في مناخ مداري رائع، يقدم المنتجع تجارب واحتفالات مميزة في الفترة مابين 23 ديسمبر 2016 و 3 يناير 2017، أهم مايقدمه المنتجع يتضمن:

– ينصح الخبراء في المنتجع ببدء اليوم باليوغا الصباحية والاستمتاع بالبكجات الخاصة بالعائلات والأزواج المتاحة في هذا الموسم، د. جيتيندرا يدعوكم لاكتشاف برنامج Six Senses Integrated Wellness للياقة، بالإضافة للعديد من الكورسات وورشات العمل تم اضافتها لراحتكم وتسليتكم.

11976832775_267ccda58d_o

ويسعد المنتجع بوجود الدكتور غوبال من الهند المختص في العلاج الطبيعي والخبير في اليوغا في النادي الصحي في المنتجع، بينما سيكون الشيف مارتن وفريقه في المطبخ على استعداد تام لتقديم ألذ الأطباق في مطعم LEAF حيث يقدم المطعم المأكولات الآسيوية الممزوجة بأطيب البهارات والخلطات القادمة من آسيا لعشاء بإطلالة غروب الشمس لا مثيل له.

22018889684_f87c703896_o

كما قام المنتجع بتجهيز برنامج خاص للضيوف VIP يشمل برامج رياضية ونشاطات ترفيهية معدة للضيوف من جميع الأعمار بالإضافة للأطفال، وسيكون الدي جيه كايتانو في Chill Bar لهذا الموسم، ليوفر لكم لحظات سحرية في غروب الشمس كل مساء، بالاضافة لـ Des Mitchell الذي سيعزف أنغامه في Chill Bar أيضا في ليلة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية في 31 ديسمبر، داعياً الجميع للرقص استقبالا واحتفالا بالعام الجديد.

يقدم منتجع Six Senses Laamu خياراً مثاليا للراغبين بتقضية عطلة الميلاد ورأس السنة بشكل مثالي.
للاطلاع على عروض Six Senses Laamu Maldives والحجز اضغط هنا