تجربة مذهلة: وجبة تحت الماء في مطعم M6m في منتجع أوزين

جزر المالديف بالعربي/ October 13, 2016/ اكستر مالديف

في منتجع أوزين أحدث منتجعات سلسلة أتموسفير للمنتجعات الفخمة، والذي تم افتتاحه في أيلول 2016،  على جزيرته الخاصة الرائعة الجمال جنوبي أرخبيل ماليه الرئيسي، يمكنكم الحصول على تجربة نادرة لن تتاح لكم إلا في قلة من الأماكن الأخرى في العالم!

يقدم هذا المنتجع الفاخر فرصة تناول الوجبات في مطعمه المميز M6m تحت مياه المحيط الهادئ، ويتميز بفخامته وهيبته والمناظر الطبيعية المذهلة المحيطة به من كل جانب، حيث يمكن للضيوف مشاهدة ألوان وأنواع الحياة البحرية المختلفة عبر الواجهات الزجاجية الكبيرة بينما يستمتعون بتناول الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم، ومنها السمك الذي يشاهدونه ربما!!!

7-maldives-s

يتميز المنتجع بتقديمه بكج طعام خاصة تسمى All‐Inclusive Atmosphere INDULGENCE، حيث يقوم الضيف مسبقا بحجز هذه البكج مشمولة مع حجز الفيلا، ليستفاد من 3 وجبات يوميا بالإضافة إلى السناكات والوجبات الخفيفة، وتشكيلة غنية من المشروبات الخفيفة والكحولية حسب الرغبة والتي تقدم في مطاعم وبارات المنتجع المختلفة، حيث يكون كل ذلك مشمولا ضمن البكج ولن يتكلف الضيف أي تكلفة إضافية.

m6m-at-ozen-4

بالعودة لمطعم M6m فهو كما نلاحظ في الصور تحفة معمارية بتصميمه المهيب وبديكوراته الداخلية المدهشة، كما أكد المنتجع على اختيار طاقم مطبخ هذا المطعم ليكون من الطباخين الأمهر في العالم بالإضافة لطاقم الخدمة الخبراء في العناية بالضيوف وتقديم أفضل التجارب لهم.

m6m-at-ozen-6

يعتبر هذا المنتجع (أوزين) ثالث منتجعات سلسلة أتموسفير للفنادق بعد منتجع كانيفوشي المالديف الذي تم افتتاحه في 2013 ومنتجع أوبلو في نوفمبر 2015، المنتجعان أبديا نجاحا جيدا بعد انطلاقهما ماعزز من أسهم الشركة كشركة رائدة في عالم المنتجعات الفخمة في المالديف.

للاطلاع على آخر عروض منتجع أوزين وللحجز اضغط هنا