جنة الأرض: جزر المالديف!

جزر المالديف بالعربي/ April 6, 2017/ اكستر مالديف/ 0 comments

تعتبر جزر المالديف من قبل الكثيرين وجهة الشاطئ الاستوائية الرائدة في العالم وأفضل مكان للراحة والاسترخاء من نمط الحياة المزدحمة والفوضى في العالم الحديث.

جزر المالديف هي دولة أرخبيل من الجزر 1901 في المحيط الهندي المشهورة بشواطئها البكر الطبيعية وبيئة الجزر الساحرة.

وهناك أكثر من 110 من المنتجعات المختلفة التي تتيح لك الاختيار لأي جزيرة مما يجعلك تشعر أنك تمتلكها ، وهناك العديد من الدعوات المقدمة لتلبية احتياجات الجميع ، ولذلك أي جزيرة ستزورها في جزر المالديف ستجد الشواطئ المرجانية المثالية ، والنباتات الاستوائية الخصبة، والمياه الضحلة الدافئة، ومرافق الفنادق الرائعة والخدمة الممتازة ، وتجد أفضل وجهة للشاطئ الاستوائي في العالم.

ولا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن في العالم التي لديها هذا المزيج من فيروز البحر والرمال البيضاء الفريدة من نوعها مع المناخ طوال العام الموصوف بأنه “صيف لا ينتهي أبدا”.

وبمجرد أن تخطو خطوة واحدة على جزيرة المنتجع الخاص بك  سوف تواجه شعورا غامرا من الهدوء والسكينة التي هي سمة فريدة لزيارة هذه الجزر الجميلة.

وتشعر أن ضغوط الحياة الحديثة أصبحت على الفور مجرد ذكرى بعيدة مما يتيح لك الاسترخاء تماما، وتجديد النشاط بطريقة لا مثيل لها في أي مكان آخر.

حيث أن المنتجعات منعزلة عن صخب الحياة فهي تقع على خط الاستواء في المحيط الهندي والتي صممت خصيصا وبنيت بالمرافق الحديثة والتكنولوجيا مع الأغراض الأساسية لضمان أن الضيوف ستحصل على تجربة عطلة مثالية أكثر من الاسترخاء في أي مكان آخر في العالم.

    فالعطلة بجزر المالديف ممتعة وتجد وأنت في جزيرتك الخاصة بأنها ملاذ تتمتع بكماله وتشعر بالسعادة وكأنك بالجنة…

    في كل جزيرة من جزر المالديف منتجع واحد يعني أنه لا يمكن لغير المدعويين أن يأتي إلى جزيرتك الخاصة مما يجعلك تشعر بالاطمئنان على نفسك وعلى أحبائك ولا تفكر إلا بالاسترخاء في سلامة وخصوصية تامة.

    وكل من يزور جزر المالديف يقول “تشعر كأنك تستمتع في حلم كامل”.

لمشاهدة أفضل العروض الحالية للسياحة في المالديف اضغط هنا

Leave a Comment