منتجع دوسيت ثاني المالديف يحصل على جائزة ماجلان للسياحة للعام الثاني على التواليي

جزر المالديف بالعربي/ October 6, 2016/ اكستر مالديف

نال منتجع دوسيت ثاني المالديف مؤخراً الميدالية الذهبية عن فئة المنتجعات الفخمة إحدى جوائز مجلة ماجلان المرموقة للسياحة.

beach-with-loungers

تقوم المجلة باختيار المنتجعات الرابحة بالاستعانة بتقييم وآراء خبراء ومحترفين في عالم السياحة والسفر، والذين عادة مايكونون مدراء سابقين لمنتجعات فخمة حول العالم، وذلك بناء على معايير عالمية في الخدمة والنظافة والطعام تستند إلى الخبرة والباع الطويل للمجلة في عالم السياحة.

يقع منتجع دوسيت ثاني المالديف في جزيرته الخاصة ضمن أرخبيل با آتول Baa Atoll، وهذا الأرخبيل هو المحمية الطبيعية الأولى المصنفة من قبل منظمة اليونسكو، يحتوي المنتجع على 94 فيلا فخمة تطل على الرمال البيضاء والمياه التركوازية للمحيط الهندي.

infinity-pool

بإمكان الضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية وممارسة الغوص، أو السباحة في المسابح الخاصة الموجودة في الفيلات، أو التمتع بمساج يساعد على الاسترخاء في النادي الصحي التابع للمنتجع، وفي أثناء ذلك، بإمكان الضيوف التمتع بوجباتهم ومشروباتهم في مطاعم وبارات المنتجع التي حصلت على خمس جوائز عالمية فيما يخص جودة الطعام والخدمات فيها، أهم هذا المطاعم هو مطعم Benjarong التايلاندي الذي يقدم أشهى الأطباق التايلاندية بأجواء مذهلة فوق مياه المحيط.

bicycles

وقد أعرب مدير عام دوسيت ثاني عن سعادته لنيل  المنتجع هذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي، وهو مايؤكد – وفقاً له – على الجهود التي يبذلها موظفو المنتجع لتعزيز تجربة الضيوف في المنتجع وجعل زيارتهم للمنتجع تجربة لاتنسى.

للاطلاع على آخر عروض دوسيت ثاني وللحجز اضغط هنا