أول مطعم في العالم تحت الماء

جزر المالديف بالعربي/ October 1, 2015/ اكستر مالديف

تجربة العشاء تحت الماء

مطعم تحت الماء جزر المالديف

من مقصورة زجاجية تحت الماء على عمق 16 قدم في منتجع  كونراد رانغالي ايلاند يقع مطعم إيثا ومن خلال 12 مقعد يقدم اطلالة رائعة تحت الماء على السكان الاصليين لهذه المكان مثل الراي واسماك القرش وانواع كثيرة من الاسماك ذات الألوان الزاهية.

مطعم ايثا أول مطعم في العالم تحت الماء.

سابقا الغوص والغطس كانت الوسيلة الوحيدة للإستمتاع برؤية الشعاب المرجانية والحياة البحرية الاستوائية ثم اتت الغواصات المصغرة مثل سوبمارينا (شاهد الفيديو) ثم اتى منتجع كونراد المالديف ليمكن ضيوفه من الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة وبأطباقه اللذيذة تحت الماء.

ايثا وتعني اللؤلؤ في الديفيهية لغة جزر المالديف, طبعا هذا المطعم المميز وخدمته الراقية لها سعر فمثلا تبدأ اسعار الغداء من 195 دولار للشخص الواحد, اما العشاء 320 دولار للشخص.

يجب على الضيوف وضع واقي شمسي وارتداء نظارات شمسية عند القدوم الى المطعم خلال النهار, لان أشعة الشمس تخترق المياه الصافية بكل سهولة.

هل تبحث عن مغامرة اعمق تحت الماء؟ ننصحك بالذهاب برحلة تحت الماء بواسطة الغواصة “نيمو”التي تتسع لثلاث اشخاص ويمكن ان تغوص 98 قدما تمكنك من اكتشاف اجمل معالم الحياة البرية البحرية في المالديف, تكلفة الرحلة لمدة 30 دقيقة 280 دولار للشخص, 495 دولار لشخصين.

مطاعم مميزة في كونراد رانغالي

منتجع كونراد رانغالي ايلاند المالديف, فيلا ملكية سوبيريور ووتر

المصدر: BBCTravel