أحدث منتجعات المالديف: منتجع ديغالي سيتم افتتاحه في آذار 2017

جزر المالديف بالعربي/ November 11, 2016/ اكستر مالديف

يقع منتجع ديغالي الذي سيتم افتتاحه في مارس 2017، في أرخبيل را آتول حيث يمكن الوصول إليه برحلة بواسطة الطائرة المائية برحلة طيران ممتعة لمدة 40 دقيقة انطلاقا من مطار ماليه الدولي، بضيافة ممتازة وتصميم حديث راقٍ يفتح هذا المنتجع ابوابه للسياح.

DCIM100MEDIADJI_0014.JPG
على إحدى طرفي الجزيرة توجد شعاب مرجانية وعلى الجانب الآخر تتوضع البحيرة الكبيرة الملائمة لممارسة الرياضات المائية، بالإضافة للشواطئ الرملية المذهلة.
تناول الطعام في هذا المنتجع سيكون تجربة فريدة ومبتكرة، بجو وستايل خاص لكل مطعم من مطاعم ديغالي بما يتناسب مع المطبخ الذي يقدم المطعم أطباقه، حيث يركز المطعم الآسيوي “بطوطة” على الأطباق الآسيوية، فيما يقدم المطعم الرئيسي “كابرس” أطباقا متنوعة، بالإضافة إلى “ديلي” والمطعم المفتوح على مدار اليوم “جيد”، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باللحوم والسمك المشوي في مطعم “فارو”، وعند غروب الشمس، سيكون ممتعا أن يتناول المرء كوكتيلاً منعشا مع إطلالة رائعة في بار “هالي”.

dhigali-51

ستتميز الغرف بديكور بسيط ومريح، مع لمسات دائمة من اللون البني والكريم، ومفروشات بتصميم حديث مصنعة من أفخم الأقمشة الطبيعية، ستشمل الخيارات الواسعة للإقامة في ديغالي أكواخا شاطئية على بعد أقدام فقط من الشاطئ، وفيلات شاطئية مع مسبح خاص، وفيلات فوق الماء بإطلالة رائعة على المحيط والشعاب المرجانية الملونة.

dhigali-15

عند افتتاحه، سيشكل منتجع ديغالي مقصدا جديداً ورائعا لابد من زيارته لكل محبي جزر المالديف.